عين المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت مديرا جديدا لأمن الدولة هو المفوض الإقليمي القاسم ولد سيدي محمد خلفا للمفوض الإقليمي سيدي باب حسنه.
وكان القاسم ولد سيدي محمد يشغل مدير إدارة الحوزة الترابية.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر