القى الامن الموريتاني القبض على عناصر من “تجمع أمن الطرق” بتهمة “السطو” و”تشكيل جمعية أشرار”.وبحسب بعض المصادر فإن العناصر أحيلت إلى القضاء بعد انتهاء التحقيق معها لدى الضبطية القضائية، حيث أمر القضاء بإجالتها إلى السجن، في إنتظار تقديمها للمحاكمة، وذلك بعد أن سبق توقيف عناصر من “تجمع أمن الطرق” في قضايا مشابهة
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر