قامت- هيئة يوسف كويتا بمناسبة شهر رمضان -قامت بتوزيع كمية كبيرة من المواد الغذائية( السكر والتمر) على 20 مسجدا في عاصمة ولاية كوركل(كيهيدي) وضواحيها.
هذا وستقوم الهيئة في الفترة المقبلة بتنظيم عدة أنشطة في عواصم الولايات التالية: ( سيلبابي، كيفه، لعيون).
يشار في الأخير أن هذه الهيئة قد تم تأسيسها من طرف أحفاد يوسف كويتا سنة 2016،و تمت الانطلاقة الرسمية للأنشطتها بالتزامن مع ذكرى الاستقلال الوطني في 27 نوفمبر 2017 من طرف رئيس الجمهورية.



وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر