أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط قادما من نواذيبو

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط قادما من نواذيبو

عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الثلاثاء إلى نواكشوط قادما من مدينة نواذيبو.

و قد أشرف رئيس الجمهورية خلال وجوده هناك على تدشين ووضع الحجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية الهامة.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …