أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / السلطات تسحب تراخيص عمل اغلب عمال موريتل المغاربة و تمنعهم من دخول مقر الشركة

السلطات تسحب تراخيص عمل اغلب عمال موريتل المغاربة و تمنعهم من دخول مقر الشركة

منعت السلطات الموريتانية اليوم عددا من الموظفين العاملين في شركة موريتل من الولوج الي مقر عملهم و سحبت منهم تراخيص العمل في هذه الشركة .

العملية اليوم اشرفت عليها مفتشية الشغل التي منعت اغلب عمال الشركة من الجنسية المغربية من دخول مبانيها بإستثناء المدير العام و المدير المالي و الاداري للشركة .

و سبق للسلطات الموريتانية ان امرت الشركة بضرورة استبدال بعد الموظفين المغاربة في مناصب وصفت بالحساسة تابعة للادارة الفنية بموظفين الموريتانيين .

هذا الاجراء يعتبر الاول من نوعه الذي يتخذ بهذه الحدة ضد استثمار مشترك يعتبر الاكبر في مجال الاتصالات بموريتانيا .

و تمتلك الدولة الموريتانية 46 % و تمتلك اتصالات المغرب 41% و يمتلك خصيون موريتانيون 10 % من اسهم الشركة فيما يمتلك العمال 3 %

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …