أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولدالزامل: الأرض ملك للدولة ولا حق لمجموعة فيها دون أخري

ولدالزامل: الأرض ملك للدولة ولا حق لمجموعة فيها دون أخري

قال النائب محمد المختار ولد الزامل إن هناك بعض السياسيين يكررون كلاما فى آذان المواطنين له نتيجة خطيرة على الوطن ولو بعد حين. 

وأضاف ولد الزامل خلال مداخلة له فى الجمعية الوطنية أن الزراعة يجب تحييدها عن التجاذبات السياسية فى موريتانيا لأن ذلك من مصلحتها ومصلحة موريتانيا ككل. 

و أكد ولد الزامل أن الأراضي ملك للدولة وليس لجهة ولا مجموعة حقها دون أخرى وأن هذا الكلام ينبغي الكف عنه لخطورته على اللحمة والوطن. 

وقال ولدالزامل إن الأراضي التي يتم الحديث عنها اليوم فى دار البركة ليست مملوكة لأحد وليست مستغلة منه أصلا وأن الدولة لها الحق فى استخدامها تماما خاصة إذا كان سينتج عنه قطب تنموي مفيد للجميع ويستفيد منه المواطن البسيط والساكن فى الأرض بشكل كبير ومهم. 

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …