أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عاجل/ صوملك تنوي ارتكاب جريمة ضد سكان العاصمة غدا

عاجل/ صوملك تنوي ارتكاب جريمة ضد سكان العاصمة غدا

وكما هي عادتها منذ فترة طويلة , أعلنت الشركة الوطنية للكهرباء”صوملك” أنها بصدد ارتكاب جريمة جديدة ضد سكان العاصمة نواكشوط يوم غد الاحد تتثمل في انقطاع كامل للتيار الكهربائي عن جميع أحياء نواكشوط.


وفي الحقيقة فإنها ليست أول جرائم الشركة ولن تكون الأخيرة , فالذي ارتكب جريمة قطع التيار عن رئيس الدولة أثناء خطابه في قصر المؤتمرات أمام مئات الضيوف الاجانب , لا يُعاب عليه قطعه عن الآخرين ولو كانوا مليونا ونصف هم سكان العاصمة حاليا.
الشركة أكدت في إعلان لها أنها ـ ولأسباب تتعلق بتنفيذ بعض الأشغال ـ ستقطع التيار الكهربائي يوم غد الاحد عن جميع الاحياء , مع اعتذار خجول للمواطنين الذين تعودوا على انقطاع الكهرباء عدة مرات في اليوم الواحد.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …