غادر الامين العام للامم المتحدة السيد بان كيمون ، نواكشوط فجر اليوم السبت، بعد القيام بزيارة رسمية لبلادنا دامت يومين. وأجرى الامين العام خلال هذه الزيارة مباحثات مع فخامة رئيس الجمهورية وعدد من كبار المسؤولين كما التقى ممثلي الاحزاب والتشكيلات السياسية والمجتمع المدني والمركزيات النقابية وممثلي الفعاليات المهنية والاجتماعية.
وقد مكنت هذه الزيارة الامين العام للامم المتحدة من بحث اوجه التعاون بين بلادنا والمنظمة الدولية والدور المتزايد لموريتانيا في دعم وتعزيز جهود الامم المتحدة لحفظ الامن والاستقرار في العالم، خصوصا في الفضاء الافريقي وفي الساحل الصحراوي.
وعبر الامين العام في مختلف خرجاته الاعلامية خلال هذه الزيارة، عن إعجابه وانبهاره بما قامت به موريتانيا خلال السنوات الاخيرة ع
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر