أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / موريتانيا تترأس تخليد عيد الاتحاد الإفريقي بنيويورك

موريتانيا تترأس تخليد عيد الاتحاد الإفريقي بنيويورك

ترأس السفير المندوب الدائم لموريتانيا بالأمم المتحدة سيدي محمد ولد بوبكر حفلا بمناسبة يوم إفريقيا الذي نظمه السفراء مناديب الدول الإفريقية المعتمدين بالأمم المتحدة ليلة البارحة في نيويورك.

وألقى السفير في بداية الحفل خطاب الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، رئيس الاتحاد الإفريقي بمناسبة الذكرى الـ51 لإنشاء الوحدة الإفريقية (الإتحاد الإفريقي(.

وجرى الحفل بحضور  بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة، الذي ألقى كلمة أعرب من خلالها عن تهنئة الدول والشعوب الإفريقية، على ما حققته المنظمة الإفريقية من إنجازات خلال مسيرتها الحافلة.

هذا وقد تميز الحفل بحضور عديد من الشخصيات السامية في الأمم المتحدة، والسفراء الأفارقة، اضافةالى شخصيات سياسية وإعلامية رفيعة.

شاهد أيضاً

السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية

أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …