قال الدكتور محمد الأمين ولد الشيخ إن سكان مقاطعة الركيز قاموا بمبادرات كثيرة واجتماعات كثيرة وأخيرا توصلوا إلى اتفاق أن يجتمعوا هنا في العاصمة انواكشوط ليعلنوا دعمه اللامشروط للمرشح محمد ولد عبد العزيز.
وقال ولد الشيخ : إنه لا أحد يستيطع أن ينكر الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد العزيز في مقاطعة الركيز وتزويد قرى بالكهرباء وتطوير الزراعة، والمقارات الأمنية التي قامت بها السلطات ضد الجماعات الإرهابية.
أما رئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة الركيز الدكتور عبد الله ولد احميدي ففال إن سكان المقاطعة جميعا أدركوا الطفرة التي شهدها أبناء المقاطعة خلال مأمورية الرئيس الأولى، وهو ما لم يتحقق في عقود سالفة، مما يجعل الجميع مطالب بالتوصيت بكثرة لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.
عضر المجلس الوطني للنساء اغلانه بنت أحمدوا دعت كافة المواطنين والمواطنات الحريصين على مصلحة البلد أن يصوتوا بكثرة للمرشح محمد ولد عبد العزيز.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر