و يستمر السجل مفتوحا لغاية يوم غد الأحد، و كانت شخصيات رسمية و دبلوماسيين مقيمين بموريتانيا قد سجلوا واجب العزاء في سجل التعازي نهاية الأسبوع الماضي.
و زار وزير الاتصال و العلاقات مع البرلمان سيدي محمد ولد محم، السفارة الخميس الماضي لتقديم العزاء باسم الحكومة الموريتانية، حيث كان في استقباله السفير التركي بموريتانيا موسي كولا اكليكايا.
كما زار السفارة العديد من الموريتانيين و من الدبلوماسيين المقيمين بموريتانيا من بينهم سفير دولة مالي و القائم بالأعمال بسفارة الإمارات و القائم بالأعمال بالسفارة المغربية، و دبلوماسيون آخرون.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر