أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مبادرة “الأمل” تطلق أنشطتها الرامية لإعادة انتخاب ولد عبد العزيز لمأمورية ثانية

مبادرة “الأمل” تطلق أنشطتها الرامية لإعادة انتخاب ولد عبد العزيز لمأمورية ثانية

alt

احتضن قصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط مساء اليوم فعاليات انطلاق مباردة الأمل لدعم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراءها في الشهر المقبل.وقد انطلقت التظاهرة التي أطلق عليها أصحابها مبادرة “الأمل لدعم مجدد الأمل”، بحضور المئات من الأعيان والأطر، ورجال الأعمال المنحدرين من ولاية آدرار

وكان من بين الحضور رجال الأعمال: اشريف ولد عبد الله ، محمد ولد نويكظ،  ومدعوين من خارج أصحاب المبادرة وaltممثلين عن قيادة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية وأحزاب الأغلبية الرئاسية.alt

المتحدث باسم المبادرة امحمد سالك ولد المختار  قال في كلمته الافتتاحية إن المنخرطين في المبادرة يقفون صفا واحد خلف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بعد لمسوا فيه أنه قادر على السير بموريتانيا موحدة ومزدهرة وقادرة على كسب رهان التنمية مضيفا إن هذه المبادرة تمثل عمقا اجتماعيا كبيرا وانتشارا جغرافيا واسعا من حيث المشاركين فيها من رجال أعمال وسياسيين مؤكدا انفتاحها على الجميع

وأضاف إن المبادرة تعتبر إطارا تعبويا سيظهر من خلاله المنخرطين فيه تمسكهم بخيارتهم السياسية ومضيهم قدما في سبيل الدفاع عنهاalt

وأكد المتحدث باسم المبادرة أن هذ الموقف جاء نتيجة إحساس منهم بالمسؤولية وبعد دراسة متأنية ومرور 5 سنوات على انتخاب الرئيس فقد تبين لهم من واقع لا يقبل التجاهل أن ولد عبد العزيز يسير بموريتانيا كما يطمحون لها أن تكون مضيفا إن موريتانيا أصبحت ورشه إنجازات و واحة منجزات شملت العباد وعمت البلاد ولامست أحلام الفقراء واستهدفت الشباب والنساء وشهدت في داخلها نهضة غير مسبوقة بينما رفعت رايتها عاليا في المحافل الدولية واستعادت مكانتها الريادية سياسيا وثقافيا

وأضاف ان الاهتمام بالشعائر الدينية و إصلاح التعليم وإنشاء الجامعات والكليات والمدارس التقنية المتخصصة والتركيز على التكوين المهني كلها مكاسب تحققت للشعب الموريتاني كما أن كل اﻹنجازات في كافة المجاﻻت هي بمثابة وضع القطار على السكة لمن سيقوده في المستقبل

alt

بعد ذلك تعاقب على منصة الخطابة مسؤولو الشباب والنساء في المبادرة فانصبت مداخلاتهم نحو نفس الاتجاه معلنين دعمهم للرئيس محمد ولد عبد العزيز في مأموريته الثانية

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …