
قال وزير الاتصال سيدي محمد ولد محم، إن الحكومة تعمل بكل جهودها من أجل تعزيز وتطوير أداء الصحافة الموريتانية، مضيفا أن الصحافة الوطنية الموريتانية تمتلك طاقات بشرية كبيرة لها حضورها المتميز في المواقع
الإعلامية الدولية وفي المؤسسات الإعلامية الوطنية.وقال ولد محمد – مداخلته الليلة البارحة بفندق وصال بنواكشوط خلال حفل عشاء منظم بالتعاون بين اتحاد المواقع الالكترونية الموريتانية وتجمع الصحافة الموريتانية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة- إنه يتمنى أن تنتقل الصحافة الوطنية من مرحلة الحريات إلى انتظام أكثر وتحسين أفضل لأدائها باعتبارها أهم “ثرواتنا التي نقدمها للعالم وهي التي من خلالها يرانا الآخرون”.
وقال ولد محم، إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز ملتزم بحرية الصحافة “كخيار استراتيجي وطني وكضمانة لتكريس الديمقراطية والتعددية”.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر