أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / موريتل” الأسوأ خدمات خلال عطلة الأسبوع

موريتل” الأسوأ خدمات خلال عطلة الأسبوع

لوحظ خلال عطلة الأسبوع، أن شركة “موريتل” الأسوء خدمات خلال  العطلة. فقد عجز العديد من الزبناء عن الحصول على أية خدمة في شركة “موريتل” سواء من خلال شبكة الهاتف أو الإنترنت، وذلك في العاصمة نواكشوط، وهو ما عبر هؤلاء عن استيائهم من رداءة خدمات الشركة، كما استغربوا غياب أي دور لسلطة “التنظيم” في مراقبة شركات الإتصال وخصوصا شركة “موريتل”.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …