أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أطار : امرأة تبعث بمولودها داخل كيس الي انواكشوط

أطار : امرأة تبعث بمولودها داخل كيس الي انواكشوط

وصلت السيدة س الي محطة إحدي الحافلات الصغيرة باطار ومعها كيس صغير قالت إن به مادة قابلة للكسر دفعت عن الرسالة مبلغ 1500 اوقية

و كتبت عليها رقما مجهولا ، وضع العمال الكيس فوق ظهر الحافلة مع الحقائب وما إن وصلت عين اهل الطايع حتي سمع الركاب والسائق صراخا فوق ظهر الحافلة فتوقفت ، وبعد البحث وجدوا صبيا صغيرا كان منوما ومعه ملابسه ومبلغ 30 الف اوقية فاشعروا وكيل الجمهورية الذي حضر مع الدرك والطبيب ومازال البحث جاريا عن باعثة الرسالة

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …