يتسبب عطل في “موديم” الانترنت (جوال نت) لموريتل موبيل في خسائر مادية ومعنوية لمشتركي الشركة منذ ايام دون
ان تتخذ الشركة اي اجراءات للتغلب علي المشكلة، باستتثناء نصح عملائها بشراء “موديم” جديد.
وتعرف وكالة موريتل التي تقع الي جانب الخطوط المغربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، اقبالا كبيرا من ضحايا الخدمة الذين اشتروا بطاقات تزويد ومن ثم خسروها دون الاستفادة من الخدمة.
ولم تعطي الادارة المعنية اجوبة شافية لمشتركها حول المشكلة، مما ولد لديهم استياءا وغضبا عليها.
هذا وتعرف خدمات الانترنت المختلفة لشركة موريتل موبيل رداءة، ادت في بعض الاحيان الي رفع دعاوي قضائية ضدها، لكن سرعان ما تنفذ منه بسبب النفوذ، في حين تحقق الشركة ارباحا طائلة من خدماتها المتواضعة.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر