ونقل الموقع عن مصدر وصفه ب”الموثوق”؛ تأكيده أن مندوب الصيد البحري بالداخلة انتقل إلى منطقة تامايا، حيث أشرف على تدمير القوارب.
وأشار “كود” إلى أن “الأجهزة الأمنية المغربية لم تتحرك لتدمير القوارب وإيقاف أفراد هذه العصابات التي تشكل تهديدا حقيقيا في المنطقة، علما أن لا يعرف ما إذا كانت عمليات التهريب تقتصر على السجائر فقط”.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر