أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الاتصال الموريتاني :لا نتعاطى مع مسميات خارج القانون

وزير الاتصال الموريتاني :لا نتعاطى مع مسميات خارج القانون

قال وزير الاتصال الموريتاني الأستاذ سيدي ولد محم إن محاربة الفساد التي خاضها النظام الحالي حققت هدفا عجزت الأنظمة السابقة عن تحقيقه و شكل لها تحديا مزمنا كما أشاد

بحل مشكلة الأحياء العشوائية معتبرا أن حالة الفقراء تحسنت و إن خزينة الدولة لم تعد عاجزة بل إنها بلغت مليار و مائة مليون دولار عكس ما كان الحال عليه في العهود السابقة و قدم ولد محم عديدا من الأمثلة الأخرى رآها دليلا على نجاح النظام الحالي و حسن أدائه . جاء ذلك خلال برنامج في الصميم الذي يقدمه الإعلامي أحمد ولد الوديعة على قناة المرابطون و حول سؤال حول الحوار قال إنهم جادون فيه و مستعدون له و أن ما حدث اليوم هو إشراف الحكومة على انطلاقه مستغربا حجج المنسحبين من جلسة افتتاحه اليوم مشيرا إلى أن خطابه حمل روح الحوار و أوضح أهمية أن يتفقوا على كل ما من شأنه ضمان إجراء الانتخابات في آجالها المحددة و حول سؤال عن صدام الحكومة مع الإسلاميين قال إنهم لا يتعاطون مع مسميات خارج القانون و إنما مع أحزاب مدنية و هيئات مرخصة و حول حل جمعية المستقبل قال إن تغييرا في اسمها و مكتبها لم تبلغ به وزارة الداخلية و إن القول بأن الإشعار حصل لا يكفي بل لا بد من إثبات و أن المداخيل لكل جمعية من المفروض أن تكون الدولة ذات اطلاع على حجمها و مصدرها مؤكدا أن تأطير المظاهرات الأخيرة و الحشد لها من بعض أعضاء جمعية المستقبل عمل لا يسمح به القانون .





شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …