أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد عبد العزيز يزور قناة أورو أنيوز ببروكسيل

ولد عبد العزيز يزور قناة أورو أنيوز ببروكسيل

أدى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز  صباح اليوم الأربعاء، بزيارة لمقر قناة أورو أنيوز في العاصمة البلجيكية إبروكسيل. وتجول ولد عبد العزيز- حسب الوكالة الموريتانية للأنباء –  في استوديوهات هذه القناة الإخبارية الأوروبية كما استمع الى توضيحات حول مسارها المهني ودورها في تغطية أهم الأحداث العالمية.


وأجرت القناة الزيارة مقابلة مع الرئيس ولد عبد العزيز لم تتطرق الوكالة الرسمية للأنباء حتى الساعة لمضمونها.

شاهد أيضاً

السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية

أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …