أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / سلب احد رجال الاعمال وسط كلينيك

سلب احد رجال الاعمال وسط كلينيك

أقدم ثلاثة لصوص على سلب مبلغ نصف مليون أوقية من أحد رجال الأعمال في سوق “الخردة” وسط “كلينيك” بالعاصمة نواكشوط. وقام اللصوص باحتجاز رجل الأعمال داخل دكانه أثناء صلاة المغرب مساء اليوم،  بحسب الاخبار, وحاول بعض المارة في إلقاء القبض على اللصوص دون جدوى.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …