أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / السفارات الغربية بانواكشط تنصح رعايا بالتزام أقصى درجات الحيطة

السفارات الغربية بانواكشط تنصح رعايا بالتزام أقصى درجات الحيطة

دعت السفارات الغربية في نواكشوط رعاياها بأخذ الحيطة بعد الأحداث التي أعقبت تدنيس المصحف في نواكشوط الليلة البارحة. بعض السفارات نصحت رعاياها بعدم الخروج من بيوتهم ليلا، والتزام أقصى درجات الحيطة عند الخروج نهارا.

وقد أغلقت السفارة الأمريكية في موريتانيا أبواب مدرستها الخاصة بأبناء موظفيها، كما طلبت من عمالها البقاء في منازلهم تحسبا لأحداث عنف قد تشهدها العاصمة نواكشوط.

شاهد أيضاً

السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية

أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …