أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد محم: عهد احتكار الإعلام ولى

ولد محم: عهد احتكار الإعلام ولى

وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان سيدي محمد ولد محم إن عهد احتكار الإعلام قد ولى في ظل السماوات المفتوحة والمنافسة الشرسة بين مختلف الفاعلين في القطاع”.

 وقال ولد محم خلال زيارة قام بها ـ للإدارات والمصالح المركزية بالوزارة والتلفزيون والإذاعة العموميتين ـ إن السمة التي يتميز بها الإعلام في البلاد حاليا تتطلب تغيير العقليات وتطوير الإعلاميين”.

وأكد ولد محم أن موريتانيا تعيش ورشات كبرى في مختلف القطاعات مما يحتم ضرورة اطلاع المواطنين عليها”.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …