أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / نائب برلماني ينتقد عدم وجود مسجد داخل مبني البرلمان الموريتاني

نائب برلماني ينتقد عدم وجود مسجد داخل مبني البرلمان الموريتاني

altقال “محمد غلام ولد الحاج الشيخ” النائب البرلماني عن حزب “تواصل”الاسلامي في تدوينة له علي صفحته في موقع التواصل الاجتماعي”الفيسبوك”ان مجلس نواب الجمهورية الاسلامية الموريتانية(البرلمان) لايوجد به مسجد رغم قدمه .

ورغم ذلك يضيف “ولد محمد الشيخ” خرج جميع النواب وقت الصلاة لأدائها جماعيا لكنهم لم يجدوا مكانا مناسبا لها في باحة المبني .

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …