أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد عبد العزيز يؤدي زيارة مفاجئة لمركز أمراض القلب بنواكشوط

ولد عبد العزيز يؤدي زيارة مفاجئة لمركز أمراض القلب بنواكشوط

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء زيارة مفاجئة لمستشفى أمراض القلب في نواكشوط. ودخل رئيس الجمهورية فور وصوله إلى قسم الحالات المستعجلة وتفقد المرضى واستمع إلى شكاوى المراجعين واطلع على نوعية وطبيعة الخدمات المقدمة لهؤلاء المرضى. كما تفقد رئيس الجمهورية أقسام الحجز بالمستشفى واستفسر عن الخدمات المقدمة.

وأصدر السيد الرئيس تعليماته إلى المشرفين على المستشفى بالعمل على تقديم العلاجات المناسبة وبصورة فورية للمحتاجين كما دعاهم لتحسين أدائهم وتقريب الخدمات إلى المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود.

ورافق السيد الرئيس في هذه الزيارة الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لغظف والسيد أحمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية.

 

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …