غادر الفوج الثالث من الحجاج الموريتانيين مطار نواكشوط بعد ظهر اليوم متوجها إلى الديار المقدسة .
وسيلتحق الفوج الثالث بسابقيه الأول والثاني في المدينةالمنورة للبقاء فيها أياما لصلاةالاربعين وزيارة مزارات مدينة رسول الله قبل التوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر