أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعى

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعى

alt

عقد مجلس الوزراء الموريتانى صباح اليوم الخميس 27-06-2013- اجتماعه الأسبوعى بالقصر الرئاسى بانواكشوط. ويأتى اجتماع الوزارى اليوم ساعات من إصدار الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز مرسومين رئاسيين أعفا بموجبهما وزيرة الثقافة والشباب والرياضه سيسه بنت الشيخ ولد بيده من مهامها على خلفية الفضيحة التى هزت قبل يومين قطاع الثقافه بموريتانيا، وأسند مهامها لوزيرة الشؤون الإجتماعية.

كما يأتى اجتماع الوزارى بعد أيام من تدشين منطقة انواذيب الحرة.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …