أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / انطلاق أعمال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة

انطلاق أعمال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة

أطلقت قبل قليل بقصر المؤتمرات في العاصمة نواكشوط أعمال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة المغربية، وذلك بإشراف الوزير الأول ملاي ولد محمد لغظف

وستبحث أعمال الدورة سبل استكشاف فرص استثمارات ثنائية، تشمل إنشاء شركات متعددة وإبرام اتفاقيات في عدة مجالات إستراتيجية وفعالة بين البلدين . وكانت أعمال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة قد انعقدت على مستوى الخبراء يومي 21 و 22 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …