أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عمدة دار النعيم يكشف عن حالات من التدهور الأمني في مقاطعته

عمدة دار النعيم يكشف عن حالات من التدهور الأمني في مقاطعته

altكشف عمدة بلدية دار النعيم الشيخاني ولد بيبه عن تدهور أمني خطيرة تعرفه المقاطعة.

وقال ولد بيبه في تدوينه على صفحته في “الفيسبوك” : “الأمن أولا:تشهد مقاطعة دار النعيم هذه الأيام موجة من السرقة والنهب والإنفلات الأمني، لم تشهد لها مثيل وصلت حدا تستغرب أسبابه ودوافعه. الناس في الحي الذي أسكن فيه تجمهرا أمام بيت تم التلصص عليه مساء أمس.

سكرتير البلدية يوم أمس، استدعي إلى بيته ليجد أنه نهب ضحى بعد ذهابه للعمل، والدور في جوار السكن، يدخل اللصوص 5 منهم في ليلة واحدة وكل المقاطعة تشكوا والساكنة حائرة فيما تعمل”.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …