الضباط الذين تمت ترقيتهم إلى جنرالات هم:
المفتش العام للقوات المسلحة حننا ولد حننا.
بمبي ولد بايه والي “ازويرات”
وثلاثة عقداء هم: غلام، وابرور، وإسلكو ولد الولي من البحرية الوطنية.
الأخبار التعليقات على ترقية خمسة ضباط موريتانيين إلى رتبة جنرال مغلقة
الضباط الذين تمت ترقيتهم إلى جنرالات هم:
المفتش العام للقوات المسلحة حننا ولد حننا.
بمبي ولد بايه والي “ازويرات”
وثلاثة عقداء هم: غلام، وابرور، وإسلكو ولد الولي من البحرية الوطنية.
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر