أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يستقبل السفير السعودي

رئيس الجمهورية يستقبل السفير السعودي

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيزصبaltاح اليوم الأحد بالقصر الرئاسي في نواكشوط سعادة السيد سعود بن عبد العزيز الجابري سفيرالمملكة العربية السعودية في موريتانيا.
وخلال المقابلة تم استعراض العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.

شاهد أيضاً

السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية

أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …