أفادت مصادر أن اسكانير المستشفى الوطني ي
عاني من مشاكل تعرق عمله منذ أكثر من 10 أيام، حيث ظل المرضى المحتاجون لإجراء اسكانير بانتظار إصلاح العطب الذي ما زال يعاني منه الجهاز
الهام في الكشف عن الكثير من الأمراض.
ونتيجة لهذا التعطل لم يعد بإمكان الجهاز الذي يعتمد عليه أغلب المرضى في البلاد؛ نظرا لكونه في المستشفى المركزي بنواكشوط، ولا يوجد بديل عنه إلا في العيادات الخاصة التي تتطلب تكاليف يعجز عنها الكثير من المرضى.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر