أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / العقيد أن ولد عبد المالك في ذمة الله

العقيد أن ولد عبد المالك في ذمة الله

أعلن اليوم في انواكشوط عن وفاة العقيد وقائد أركان الدرك السابق الaltعقيد أن ولد عبد المالك بالعاصمة الفرنسية باريس. وكان العقيد الذي يعد واحدا من أهم القيادات العسكرية الموريتانية قد عانى منذ بعض الوقت من المرض مما دفعه إلى التوجه إلى

باريس لمتابعة العلاج.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة السفير بالتعازي القلبية والمواساة إلى أسرة الفقيد وإلى ذويه ومحبيه.

راجين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

شاهد أيضاً

السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية

أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …