طاعات كبيرة قد تحدث في الكهرباء في المدن، والسبب يرجع إلى أن بعض الزيوت التي طلبتها شركة الكهرباء من الخارج لتزويد محطات الكهرباء لما تبقى
من السنة الحالية يبدو أنها غير جاهزة، وذلك لأن السفينة التي كان مقررا أن تنقل الكمية لموريتانيا قد اشتراها يوناني وسافر بها إلى تايلاند، وقد حاولت الشركة بكل السبل أن تجد حلا لكن دون جدوى حتى الآن، وفى آخر الأخبار أن الإدارة قررت ترشيد استهلاك الزيوت المتوفرة لحين حدوث انفراج في الأزمة.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر