أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تعيين المحامي يحفظ ولد محمد يوسف رئيسا للمحكمة العليا

تعيين المحامي يحفظ ولد محمد يوسف رئيسا للمحكمة العليا

أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الأحد أنه بموجب مرسوم صaltادر اليوم الأحد تم تعيين المحامي يحفظ ولد محمد يوسف (الصورة) رئيسا للمحكمة العليا.

وكان المحامي ولد محمد يوسف يشغل منصب عضو اللجنة الوطنية لحقوق الانسان، وهو حاصل على شهادات عليا في القانون، كما يعمل أستاذا في جامعة نواكشوط

 

شاهد أيضاً

السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية

أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …