أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عاطلون بقطاع الصحة يتظاهرون طلبا للتوظيف

عاطلون بقطاع الصحة يتظاهرون طلبا للتوظيف

تظاهرت زوال اليوم، مجموعة من أطباء الأسنان العاطلين عن العمل، أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، مطالبةalt بتوظيفها في سلك الوظيفة العمومية. متهمين وزارة الصحة بالمماطلة منذ سنتين، معتبرين أن تلك الوعود “كانت في مجملها كاذبة“.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …