نواكشوط ،
24/11/2011 – عاد الفوج السابع من الحجاج الموريتانيين فجر اليوم الخميس إلى نواكشوط قادما من الديار المقدسة بعد أداء فريضة الحج لهذاالعام.
ويضم هذا الفوج، الذي يبلغ عدده 252 حاجا، البعثة الرسمية التي تتألف من عدد من العلماء ومسؤولين سامين في الدولة وبعض البرلمانيين.
وقد استقبل هذا الفوج من طرف السيد أحمد سالم ولد حم ختار، الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي
شاهد أيضاً
السعودية تدين “الاعتداء الإيراني” على 5 دول عربية
أعربت السعودية عن إدانتها واستنكارها لـ”الاعتداء الإيراني الغاشم والانتهاك السافر” لسيادة كل من الإمارات، والبحرين، …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر