نظمت حركة 25 فبراير مساء امس تشاطا لتعبئة للمواطنين قرب السوق المركزي رمت من خلاله
الى التعبير عن النضوب الذي تعاني منه السيولة خاصة وان العيد على الابواب وقد شهد النشاط اقبالا وتفاعلا من اغلب المواطنين البسطاء الذين كانوا يتبضعون في السوق حيث اعتبروا انه اطلعهم على قضايا لم تكن في حسبانهم ابدا خاصة ما يتعلق بالراتب الشهري لرئيس الدولة والوزير الاول وبقية الطاقم الوزاري كذلك.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر